Skip to main content

سياسة التبديل والارجاع

تستمر سياسة الاسترداد والإرجاع الخاصة بنا لمدة 30 يومًا من تاريخ الشراء. إذا مر 30 يومًا منذ الشراء، فلا يمكننا أن نقدم لك استردادًا كاملاً أو استبداله

لكي يكون العنصر الخاص بك مؤهلاً للإرجاع، يجب أن يكون غير مستخدم وفي نفس الحالة التي تلقيتها فيه، كما يجب أن يكون في العبوة الأصلية

لا يسمح بإرجاع عدة أنواع من البضائع مثل البضائع القابلة للتلف مثل الطعام أو الزهور أو الصحف أو المجلات. لا نقبل أيضًا المنتجات التي تحتوي على سلع حميمة أو صحية أو مواد خطرة أو سوائل أو غازات قابلة للاشتعال

عناصر إضافية غير القابلة للإرجاع

بطاقات الهدايا

منتجات البرامج القابلة للتنزيل

بعض المواد الصحية والعناية الشخصية

لإتمام عملية الإرجاع، نطلب إيصالًا أو إثباتًا للشراء، ويُطلب منك زيارة فرع ديرة الخاص بنا وتقديم العناصر المراد إرجاعها بالإضافة لإيصال دفع أصلي ساري المفعول لتقييم عملية استرداد الأموال. من فضلك لا ترسل مشترياتك مرة أخرى إلى الشركة المصنعة

هناك حالات معينة يتم فيها الاسترداد الجزئي

الكتب التي تم استخدامها

الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD أو أشرطة VHS أو برامج أو ألعاب الفيديو أو شريط الكاسيت أو سجل الفينيل التي تم فتحها

المنتجات التالفة أو ذات الأجزاء المفقودة أو التي ليست بحالتها الأصلية لأسباب لا ترجع إلى خطأ من جهتنا بأي شكل من الأشكال

أي عنصر يتم إرجاعه بعد أكثر من 30 يومًا من التسليم

 

استرداد الأموال

بمجرد استلام شحنة الإرجاع الخاصة بك وتفتيشها ، سنرسل لك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأننا قد استلمنا العنصر الذي تم إرجاعه. سنخطرك أيضًا بالموافقة على استرداد أموالك أو رفضه

إذا تمت الموافقة على طلبك، فستتم معالجة المبلغ المسترد، وسيتم تلقائيًا تحويله إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك أو وسيلة الدفع الأصلية، في غضون عدة الأيام وفقًا لأحكام وشروط القنوات المصرفية وشبكة البنوك المعنية

 

المبالغ المستردة المتأخرة أو المفقودة

إذا لم تستلم أموالك بعد، يرجى التحقق من حسابك المصرفي للتأكد من استرداد أي مبلغ من جهتنا

إذا لم تُظهر حالة استرداد أموالك بأنه قد تم استرداد الأموال في قسم حسابك اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يظهر المبلغ المسترد رسميًا في كشف حساب بطاقة الدفع الخاصة بك

إذا لم يتم معالجة المبلغ المسترد الخاص بك بحلول نهاية الفترة الزمنية التي قدمها البنك الذي تتعامل معه، فيرجى الاتصال بالبنك الذي تتعامل معه. غالبًا ما تستغرق عملية المعالجة بعض الوقت قبل إيداع المبلغ المسترد في حسابك

إذا كنت قد استنفذت جميع الخيارات المتاحة ولم تسترد أموالك بعد، فيرجى التواصل معنا على العنوان التالي

Philatelic@emiratespost.ae

 

عناصر البيع

يمكن فقط رد السلع ذات الأسعار العادية. لا يمكن استرداد عناصر البيع. جميع الطوابع البريدية والإكسسوارات التي تم بيعها لا يتم إرجاعها أو تبادلها. تحتفظ المجموعة بالحق في استبدال الطوابع التالفة للعملاء دون دفع أي رسوم إضافية

التبديل

نحن نستبدل العناصر فقط إذا كانت معيبة أو تالفة. إذا كنت بحاجة إلى استبداله بنفس العنصر، فأرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا على Philatelic@emiratespost.ae

إلغاء الطلبات

 يحق لبريد الإمارات إلغاء الطلب بناءً على توفر المخزون، وسيتم إخطار العميل و رد مبلغ الشراء إلى وسيلة الدفع المستخدمة في المعاملة

 

شحن المنتجات المرتجعة

لإرجاع منتجك، يجب عليك إرسال المنتج بالبريد إلى

Philatelic@emiratespost.ae

ستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإعادة العنصر الخاص بك. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد. إذا استردت أموالك، فسيتم خصم تكلفة إعادة الشحن من المبلغ المسترد

اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه، قد يختلف الوقت الذي قد يستغرقه وصول منتجك المستبدل إليك

 

للأسئلة المتعلقة بالمبالغ المستردة والمرتجعات تواصل معنا على البريد الإلكتروني التالي

Philatelic@emiratespost.ae